الاثنين، 18 نوفمبر 2013

المركز الثالث مسابقة أفضل مقال (اصنع نجاحك بنفسك)

الفائز بالمركز الثالث في مسابقة ( أفضل مقال ) :

أمل إبراهيم lojain2222@

الجائزة مقدمة من مشروع إبتسامة عبارة عن دفتر رائع للمهام  @Ebtisamh13

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إصنع نجاحك بنفسك



أتود أن تكون قصة نجاح عظيمة في حياتك؟!
أتود أن تكون قصة نجاح عظيمة تذكر عبر الأزمان ؟!
أتود ان تكون قصة نجاح تحفز ،وتؤثر في نفوس العالم؟!
أتود أن تكون قصة نجاح راقية , وأنيقة ؟!


أعتقد بأنك ستقول بكل تأكيد فلا أحد يرفض النجاح , والكل يتمنى أن يصل إليه , ولكن ضع في ذهنك أن النجاح يحتاج لحركة ,لفعل , لعمل , لحماس فإذا كنت مستعداً فإبدأ معي , وطبق هذه الخطوات ..
*تغلب على خوفك من الفشل , وتذكر أن الفشل هو طريق النجاح فحينما تفشل ستتعلم ,وستصبح فرصة نجاحك أعظم ، فلا تخف منه فهو صديق يساندك طوال رحلتك للوصول إلى النجاح .



* ابتعد عن الأشخاص السلبيين المحبطين الذين يقللون من قيمتك ,ويحطون من قدرك ,وإن وجدوا في بيئتك فلا تستمع لأقوالهم ولا تكترث لها فإنك حينما تستمع لأقوالهم فإنك بذلك تحقق مطلوبهم , ولكن عليك ان تنتصر وتؤمن بقدراتك فأنت شخص عظيم , وتستطيع أن تفعلها ,نعم تستطيع أن تفعلها فانت لست أقل من الأشخاص الناجحين والعظماء .



*تغلب على كل العوائق التي تقف حائلاً أمام تحقيق حلمك ,وكن كأمواج البحر لاتتوقف حينما يقترب منها أحد
فلا تتوقف لمجرد عائق أو حجرة القيت في طريقك بل واصل المسير بقوة أكبر من السابق وأثبت للجميع بأنك قادر على تحقيق النجاح بإذن الله






*إياك أن تيأس فإن تمكن اليأس منك ..فستحرم من النجاح ..







*قم بتحفيز نفسك فالإنسان قد يعتريه شعور بالملل وعدم الرغبة و الالتزام .

وهذه بعض الطرق البسيطة لتحفز بها نفسك :


*ابحث عن صور معبرة ,ومحفزة جداً واكتب فيها أقوال عن النجاح إما من أقوالك أو أقوال الناجحين وقم بتغليف الصور بتغليف شفاف واصنع منها بطاقات وضعها في ميدالية واصطحبها معك دائما



* ردد دائما (أنا شخص عظيم ، أنا ايجابي , أنا ناجح ,انا متفوق , انا أستطيع , أنا رائع )





*أكتب انجازاتك ،واقرأها بشكل مستمر


*إذا كنت من هوات الرسم فقم برسم لوحة إبداعية تعبر عن النجاح

*قم بتصوير انجازاتك الملموسة وألقي عليه نظرة

*كافئ نفسك حينما تنجز ,وتحقق هدفك

*اقرأ قصص الناجحين والعظماء

تذكر انك سترحل من هذه الدنيا فعليك أن تترك أثراً عظيماً .
أخيراً أيها الرائع : " أنهض و أصنع النجاح فأنت تستطيع"
















هناك تعليقان (2):