الاثنين، 18 نوفمبر 2013

المركز الثاني مسابقة أفضل مقال (عام السعادة الأول)

الفائز بالمركز الثاني في مسابقة ( أفضل مقال ) :

تبآشير (@Tbasheer7)



الجائزة مقدمة من متجر كتابي عبارة عن كتاب رائع @KetabiSA
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عام السعادة الأول{{

قبيل أيام أطل علينا عام جميل ومع قدومه  للأسف وصلتنا الكثير من الرسائل المحبطة والسلبية والتي تنعي عامنا السابق وتنعته بأبشع الصفات L وتتشاءم من عامنا  القادم وما يحمله من المصائب  ونسي من كتب هذه الرسائل ومن أرسلها أن الأعوام لا تكون سيئة أو جيدة إنما نحن من نكون رائعين أو سيئين .
قد لا تقتنعون بمبدأي هذا  لذلك أدعوكم لخوض التجربة معي هذا العام فقط, لنتفق سوياً أن هذا العام سيكون هو العام الأجمل والأفضل على مرّ سنواتنا ,ستحقق فيه أحلامنا ، سنرى فيه أياماً جميلة ،ستزدحم في دفاترنا بإنجازات لاتعد، ستتسابق الإنجازات لتحجز لها مكاناً في دفتر  هذا العام المميز  .ولنبدأ بتنفيذ هذا الاتفاق من اليوم نحدد الآن أهدافنا ونبدأ بالعمل وسنتفاجأ سوياً  بالنتيجة المبهرة في آخر العام . جهزوا الورقة والقلم وتعالوا سوياً نسطر  أروع الانجازات .

في هذا العام (عام السعادة )سنحقق الكثير  بإذن الله :

فحلمنا الكبير  في حفظ كتاب الله سنبدأ به من الآن ونحدد مقداراً يومياً للحفظ والمراجعة لن نسوف ولن ينتهي العام إلا وقد اتممنا 5 أجزاء أو أكثر بحول الله .


عقلنا وتفكيرنا سيكون له نصيب وفير من الكتب الجميلة سنقرأ في كل شهر كتابين لنصل إلى نهاية العام وقد أتممنا 24 كتاباً على الأقل وكل كتاب منها سيغير فينا ويصنع منا أشخاصاً أفضل وأفضل.

علاقتنا بالمنعم المتفضل سبحانه وتعالى سنجعلها أقوى سنلتزم ب3 أيامٍ من كل الشهر نصومها لننتهي ب33 يوماً نبتعد بها عن النار  هي حصيلة ما جمعنا ومن زاد فالنار  ستكون عنه أبعد بإذن الله،

سنتخذ في كل شهر عبادة لطيفة تقربنا إلى الله ونخبئها لنفرح بها يوم القيامة سنعود أنفسنا عليها حتى نلتزم بها فشهر نكرر به آية الكرسي بعد كل صلاة حتى لا يكون بيننا وبين الجنة إلا الموت وشهر  نلتزم به الوضوء قبل النوم حتى نعتاده فلا تغمض  لنا عين قبل أن نتوضأ وشهر  نعتاد به ركعة الوتر أو ركعتي الضحى أو غيرها من العبادات البسيطة التي لا تحصى أجورها .


سنتميز ونتعلم الكثير  في هذا العام فنحن مبدعون من بيننا من  يهوى التصوير  أو التصميم أو الرسم أو التطريز أو الطبخ أو غيرها من الفنون سيبدأ من اليوم سيتابع الدروس ويكثف التجارب حتى ينتهي العام واسمه يوصف بالمحترف في هذا المجال .





سنتفوق في دراستنا ونحصد أعلى المراتب فالحياة تنتظرنا.



سنصبح مميزين في أُسرنا ومع أصدقائنا سنقترب منهم أكثر ونصبح أكثر إسعاداً لهم
سنفاجئهم بالهدايا الجميلة والرسائل اللطيفة .

سنهتم بصحتنا وبأجسامنا سنحافظ على رياضتنا وتغذيتنا وكل ماينفعنا .

لن ندع العام يمر دون أن ننفذ مشروعٌ تطوعي أو أكثر  .

سنتابع كل من يحفزنا ويشجعنا  ونبتعد عن كل من يحطمنا ويقلل من جهدنا سنقف مع المحبطين والمتشائمين ونشجعهم ليكونوا مثلنا ويستمتعوا بحياتهم .

سنكون مصابيح فرح تبث السعادة وتوزع عقارات المحبة أينما حلت .

سندون في دفتر إنجازاتنا كل إنجاز ونحتفل به مهما كان صغيراً

لينتهي العام بدفتر مملوء بأوراقٍ ملونة سطرت عليها أعمال عظيمة وكُتب في آخر صفحة منه (فعلاً هو عام السعادة وما بعده سيكون أسعد بإذن الله ).
ختاماً  سأسعد بكل من أراد المشاركة معي في هذا التحدي وسيكون موعدنا في (30\12\1435) آخر يوم من عام السعادة الأول لنخطط من جديد
لعام السعادة الثاني بإذن الله J.
                                                                                        تبآشير

                                                                                        (@Tbasheer7)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق